logo
logo
logo

أمن

نهاية سلسلة سلب في خلدة… والتحقيقات تكشف نشاطاً آخر!

نهاية سلسلة سلب في خلدة… والتحقيقات تكشف نشاطاً آخر!

أعلنت بلدية مدينة الشويفات أن دوريات قسم الشرطة والحرس أوقفت شخصين من التابعية الفلسطينية، وذلك عقب متابعة لشكاوى تتعلق بعمليات سلب على أوتوستراد خلدة قرب منطقة "كووب".

 

وأوضحت البلدية أن الموقوفين كانا بحوزتهما مسدس ومواد مخدرة، قبل أن يُسلّما إلى القوى الأمنية المختصة لاستكمال التحقيقات.

 

وأضافت أن التحقيقات الأولية أظهرت اعتراف الموقوفين بتنفيذ عدة عمليات سلب، إضافة إلى تورطهما في ترويج مواد مخدرة.

 

وأكدت بلدية الشويفات استمرار تعاونها مع الأجهزة الأمنية، مشددة على مواصلة جهودها لتعزيز الأمن وحماية المواطنين.